الثلاثاء، 3 مارس 2015

السلع التموينية للعام الجديد 2015


السلع التموينية للعام الجديد 2015 ... الكثير من المصريين يرغبون في الحصول على جودة أفضل في السلع التموينية التي تقدمها وزارة التموين , كما أن وزارة التموين من الفترض دورها أن تعمل على تقديم الحلول اللازمة لأزمات ومشكلات التموين .

 فنحن نعلم جميعا أن هناك العديد و العديد من المشكلات التي تواجهة المواطنين اثناء شرائهم للمواد التموينية من منافذ البيع , ولقد أعلنت وزارة التموين عن صدور سلع تموينية جديدة للعام الجديد 2015 يمكن للمواطنين الحصول عليها من منافذ المنتشرة في المحافظات , ايضا اعلنت بأن هذه السلع سيتجاوز عددها ما يزيد عن 15 سلعة غذائية جديدة ومن المفترض أن تصل إجمالي عدد السلع إلى 100 سلة تموينية .
يمكنك التعرف على جدول السلع التموينية الجديدة من خلال الرابط التالي : 


هناك تعليق واحد:

  1. تعمل الشركة علي توعية الفرد علي عدم القاء المناديل الورقية داخل المراحيض العامة او الخاصة وايضاء الاشياء الثقيلة التي لا تذوبها المياة مثل الاغراض البلاستيكية او اي غرض صلب .
    مكافحة حشرات بالدمام
    مكافحة حشرات بالرياض

    تسليك المجاري يتم بالشركة عن طريق الضغط بالمياة او الضغط بالنيتروجين من الاساسيات لتلك الاعمال مع السوستة التي تدفع الاوساخ الثقيلة من داخل الماسورة الي الخارج لتسهيل عملية التسليك .

    شركة نقل عفش بالدمام
    شركة نقل عفش بالرياض

    شركة شفط بيارات تنظيف بيارات بالرياض
    شفط البيارات من الاعمال التي تهتم بها الشركة ايضا عن طريق السيارات الكبيرة التي تستعمل لشفط الصرف الصحي وتلك السيارات تكون عادة تزن مايزيد عن 32 طن من المياة , وتاتي بعدها سيارت الشفط الكمبروسر تزن مايزيد عن 8 طن من المخلفات الثقيلة الترسبات داخل البيارة . بمعرفتنا الدقيقة لما تحملة البيارات من اعمال صعبة شديدة التاثير علي النفس لما لها من خصائص غير جيدة من الاعمال القذرة ايضا .
    شركة تخزين عفش بالرياض
    تنظيف منازل بابها

    تنظيف البيارات : يتم اولا شفط المياة داخل البيارة حتي يصل الي الرواسب عن طريق سيارات الشفط الكبيرة مقاس 32 طن بعدها يتم سحب الرواسب عن طريق سيارات كمبروسر الشفط وقدرتها الاستيعابية 8 طن بعد الانتهاء من الواسب والمياة نهائيا يتم وضع مواد تفتيح لجسم البيارة حتي يتم التسريب للمياة وتلك المواد هي الملح مع الفحم ثم الاسيد الخام.
    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة تنظيفات بالدمام

    ردحذف